أكثر من 100 قناة مجانية و20 ألف ساعة من البرامج

أكثر من 100 قناة مجانية و20 ألف ساعة من البرامج


أدت الشعبية المتزايدة لخدمات البث المباشر إلى قيام العديد من الكنديين بالتخلي عن باقات تلفزيون الكابل باهظة الثمن لصالح القيمة المحسنة والتنوع.

يتمتع البث بالعديد من المزايا الأخرى مقارنة بالتلفزيون التقليدي. لست مضطرًا لمشاهدة 22 دقيقة من الإعلانات التجارية مقابل كل ساعة من البرمجة. يمكنك مشاهدة برنامجك المفضل في أي وقت يناسبك. لا داعي للانتظار حتى الأسبوع المقبل حتى يتم إصدار الموسم بأكمله مرة واحدة.

Screenshot%202024 06 21%20150525

هناك جانبان يجعلان هذه المنافسة برمتها إشكالية. أولا وقبل كل شيء، الأمور معقدة للغاية. الآن لديك ستة تطبيقات للاختيار من بينها للوصول إلى برامجك المفضلة بدلاً من اثنين فقط. إن النظر في كل هذا يتطلب قدرًا معينًا من الطاقة العقلية. ستحتاج إلى إنفاق الأموال على معظم هذه الخدمات الجديدة. لا يوفر الكثير منهم الكثير مقارنةً بالكابل عندما يجمعون جميع اشتراكاتهم.

(تنزيل أكواد Xtream)

التحميل الان

قم بتنزيل الأكواد المميزة في 5 ثوانٍ.

أفضل تطبيق بث مجاني

الجزء الأفضل لم يأت بعد. في كندا، تعد Tubi أكبر منصة بث مجانية وأكثرها تنوعًا. إنها خدمة بث شاملة تضم أكثر من 50000 برنامج تلفزيوني وفيلم، وتقنية بث رائعة، وتوافق عبر جميع الأجهزة.

تمتلك شركة Fox شركة Tubi ولديها شراكات مع العديد من الاستوديوهات مثل MGM وLionsgate وParamount.

طريقة جديدة للاستمتاع بمحتوى Netflix غير المحدود مع أصدقائك مجانًا تمامًا.

التجربة في Tubi نظيفة وفعالة. أثناء اختبارنا لـ Tubi، لاحظنا أن الصفحة الرئيسية مقسمة إلى فئات مثل الأفلام المضافة حديثًا والأفلام العائلية وأفلام الحركة والسينما المظلمة. كان Netflix ذكيًا ومبهجًا، حيث قدم المزيد من الأنواع والمجموعات عندما نقرنا على القائمة. على الرغم من أنك لا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام Tubi، فإن تسجيل حساب يتيح لك الوصول إلى أدوات الرقابة الأبوية وقوائم الانتظار وسجل العرض.

مجموعة الأفلام أكبر وأكثر جاذبية من مجموعة التلفزيون. بفضل المحتوى الأصلي المذهل الذي يضم كبار الممثلين مثل Martin Freeman وBryan Cranston وRupert Grint، تتفوق Crackle على خدمات البث المجانية الأخرى. نحن منفتحون على استكشاف مشاريع جديدة، ولكننا نشك في أسباب قلة الوعي بهذه العروض.