نوكيا تطلق سماعات رأس لاسلكية وسوار بلوتوث للرقبة مع تقنية الشحن السريع

نوكيا تطلق سماعات رأس لاسلكية وسوار بلوتوث للرقبة مع تقنية الشحن السريع


نوكيا تطلق منتجًا صوتيًا جديدًا في الهند 5 أبريل عبر فليبكارت. الأجهزة الصوتية التالية هي ستيريو لاسلكي حقيقي (TWS) Ohrhörer و ال نطاق اتصال بلوتوث. ولم تكشف الشركة الكثير عن المنتج، حيث قالت نوكيا إن الجهاز القادم “مصمم للحصول على صوت أفضل”.

سيأتي منتجان صوتيان جديدان من Nokia إلى Flipkart في 5 أبريل

نوكيا تطلق سماعات رأس لاسلكية وسوار بلوتوث للرقبة

أعطت نوكيا أيضًا تلميحًا حول هذا الأمر. تصميم مقاوم للماء وقال أنه يمكن استخدام المنتج في المطر، في الأماكن المزدحمة، خلال أ يدربو ألعاب. والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه سيتم إطلاق المنتجات الصوتية قبل يوم واحد من إطلاق الهاتف الذكي.

كلا المنتجين متاحان على Flipkart. ولم تكشف نوكيا عن ماهية هذه المنتجات، ولكن كانت هناك تلميحات حول تقديم سماعات أذن TWS مقاومة للماء. يمكن أن يأتي أيضًا مع إلغاء الضوضاء النشط ومعدل زمن الوصول المنخفض.

تتميز سماعات الأذن Nokia TWS بملاءمة مريحة بحيث يمكن لأي شخص ارتدائها أثناء ممارسة التمارين الرياضية أو الجري في سباق الماراثون.

في السابق، كانت هناك تقارير تفيد بأن نوكيا قد تطلق أيضًا سوارًا للرقبة يعمل بتقنية Bluetooth مع سماعات أذن TWS. يأتي حزام الرقبة الذي يعمل بتقنية Bluetooth مزودًا بتقنية Bluetooth 5.1 ويتميز بتقنية الصوت aptX HD من Qualcomm.

تدعم سماعات الأذن اللاسلكية تقنية الشحن السريع ويمكن أن تستمر لمدة 9 ساعات مع 10 دقائق فقط من الشحن. ومن المتوقع أن تتوفر المنتجات بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والذهبي. وبحسب ما ورد ستطلق نوكيا كلا المنتجين معًا.

لن تقوم نوكيا بإطلاق منتجات صوتية فحسب، بل ستقدم أيضًا بعض الهواتف الذكية من سلسلة X وG في 8 أبريل. هناك تقارير تفيد بأن نوكيا ستطلق هواتف Nokia G10 وNokia G20 وNokia X10 وNokia X20. ويقال إن هذه الهواتف هي هواتف ذات ميزانية محدودة ويتم تشغيلها بواسطة معالج سلسلة Qualcomm Snapdragon 4.

ستستضيف نوكيا حدث الإطلاق في 8 أبريل وقد دعت الأشخاص للحضور. ومع ذلك، لا توجد تفاصيل حول عدد الهواتف التي سيتم إطلاقها. سيبدأ الحدث في الساعة 3:00 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة والساعة 7:30 مساءً بتوقيت الهند.

اترك تعليقاً