سيتم إطلاق Amazfit Bip U Pro مع Alexa وGps المدمجين الأسبوع المقبل في…

سيتم إطلاق Amazfit Bip U Pro مع Alexa وGPS المدمجين الأسبوع المقبل في…


Huami جاهز لإطلاقه ساعة أمازفيت بيب يو برو الذكية قريبا في الهند. ولم تكشف الشركة عن التاريخ الدقيق أو تفاصيل الأسعار. التفاصيل الوحيدة المؤكدة حول الساعة الذكية هي أنها ستكون متاحة للبيع أمازون و en.amazfit.com بمجرد إطلاقه في الهند.

Amazfit Bip U Pro مزود بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومراقبة SpO2 قريبًا

سيتم إطلاق Amazfit Bip U Pro مع Alexa وGps المدمج في الهند الأسبوع المقبل

في العام الماضي، مددت Huami شراكتها مع Xiaomi لأكثر من ثلاث سنوات. Huami مدعوم من Xiaomi ويقوم أيضًا بتصنيع الأساور الذكية للعلامة التجارية. تم إدراج Bip U Pro القادم على الموقع الرسمي لأمازون وAmazfit ويقال إنه من المقرر إطلاقه في الهند الأسبوع المقبل.

يأتي Amazfit Bip U Pro مزودًا بواحدة شاشة TFT ملونة كاملة بحجم 1.43 بوصة. يأتي مزودًا بزجاج 2.5D Corning Gorilla 3 المقوى وطلاء مضاد لبصمات الأصابع.

إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في الساعة الذكية هي أنها تحتوي على دعم Amazon Alex و موقع GPS. Amazfit Bip U Pro مع اليكسا مدمج يتيح للمستخدمين تشغيل الموسيقى وضبط المنبهات وتقديم توقعات الطقس وتحديثات حركة المرور والتحديثات الرياضية وغيرها من المعلومات. تم دمج Alexa بفضل تضمين الميكروفون.

يأتي Amazfit Bip U Pro مزودًا ببطارية بقوة 230 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها بالكامل خلال ساعتين. وتقول الشركة إن عمر بطارية الساعة الذكية يبلغ تسعة أيام.

بصرف النظر عن ذلك، يتم تضمين أجهزة استشعار ضرورية أخرى مثل مستشعر معدل ضربات القلب البصري لمراقبة معدل ضربات القلب، ومستشعر الأكسجين في الدم (SpO2)، وجيروسكوب ثلاثي المحاور، ومقياس تسارع ثلاثي المحاور، ومستشعر مغناطيسي أرضي.

يمكن أيضًا استخدام Amazfit Bip U Pro لمراقبة النوم والتوتر وتمارين التنفس والدورة الشهرية. مع الأحزمة، يبلغ وزن الساعة الذكية 31 جرامًا، وهيكل الساعة من البولي كربونات والحزام من السيليكون.

الساعة لديها 50 مجالات مختلفة ومتوفر في ثلاثة لون المتغيرات مثل الأسود والوردي والأخضر. يمكن تتبع 60 رياضة مختلفة أنشطة مثل الجري، ركوب الدراجات، اليوغا، الرقص، التزلج، الكيك بوكسينغ وغيرها.

تتميز ساعة Amazfit Bip U Pro الذكية بأنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا. ويقال إن الساعة قادرة أيضًا على تتبع حركات مرتديها في حوض السباحة أو المياه المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الساعة بمستشعرات BioTracker 2 PPG وOxygenBeats SomnusCare التي تراقب معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ما رأيك بالساعة الذكية Amazfit Bip U Pro القادمة؟ شاركها معنا من خلال التعليق أدناه.

اترك تعليقاً